"فودافون" تساهم بتدريب موظفى خدمة العملاء بـ"عمان تل" للمحمول[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقعت "فودافون مصر" شراكة جديدة مع شركة "عمان تل" للمحمول، شركة الاتصالات الأولى فى سلطنة عمان لتدريب أكثر من 500 موظف من قطاع خدمة العملاء ومنافذ البيع، مما يسهم فى تطوير منظومة خدمة العملاء وتحسين بشركة عمان التى يستفاد منها أكثر من 2,600,000 مشترك بشركة عمان تل. وأكد المهندس شريف بكير، رئيس قطاع فودافون للخدمات الدولية، أن وحدة الأعمال الإستراتيجية بشركة فودافون للخدمات الدولية هى من أبرمت هذا العقد بالتعاون مع شركة سوليد لخدمات التدريب، وأن عمليات التدريب ستجرى فى ثمانى محافظات عمانية هى مسقط، ونزوى، وعبرى، وصحار، والمصنعة، وإبرا، وصور وصلالة على مدار 44 دورة تدريبية ستقوم فودافون خلالها بتدريب الموظفين والمشرفين لمدة خمسة أيام دراسة، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء التدريب بشهر سيقدم مستشارو الإدارة تدريبا خاصا لموظفى عمان تل فى المحلات للتأكد من استيعاب المعلومات وتطبيقها فى العمل اليومى.
الموضوع الأصلي :
"فودافون" تساهم بتدريب موظفى خدمة العملاء بـ"عمان تل" للمحمول المصدر :
عالم العرب الكاتب:الادارة محمد